Main menu

Pages

مطلوب موظفه أستقبال ومبيعات حديثه التخرج - مدينة نصر - القاهرة

مطلوب موظفه أستقبال ومبيعات حديث التخرج - مدينة نصر - القاهرة

مطلوب موظفه أستقبال ومبيعات حديث التخرج - مدينة نصر - القاهرة

يعلن مركز ايات عن احتياجو لانسه للعمل موظفه استقبال ولا تشترط الخبره يقبلون حديث التخرج 


تفاصيل وظيفه استقبال 


  • اسم الهيئه مركز أيات
  • المكان مدينة نصر - القاهرة
  • المرتب قابل للنقاش 
  • العدد 2


الاشياء الواجب توافرها في الفرد المتقدم لوظيفه الاستقبال 

  1. الخبرة حديث التخرج
  2.  الجنس أنثى
  3.  اللغة الاخري أساسيات
  4. العمر 28 - 45 سنة
  5. الحاسوب أساسيات
  6. نوع المؤهل ثانوية فنية نظام ٣ سنوات (متوسط)
  7. مايكروسوفت أوفيس أساسيات



10 خطوات لوضع خطة مبيعات ناجحة لعملك 

 إستراتيجية. يتم طرح عدد قليل من الكلمات مع أقصى قدر من التجاهل  باسم "صعبه". يمتلئ الانترنت  بأشخاص سيخبرونك عن النجاح الذي حققوه من إستراتيجياتهم.
 ولكن في البيع ، ترغب في نموذج خطة مبيعات مثبت لتوجيه نمو عملك:

 هل حاولت تخصيص سطر موضوع رسالتك الإخبارية؟ يمكن أن 5X سعر الفتح الخاص بك!
 لقد غيرنا لون زر "الشراء الآن" وحققنا 5 ملايين دولار!

 لسوء الحظ ، فإن المؤشرات والحيل التالية ليست استراتيجيات فعلية. إذا كانت إدارة عملك قد تكون حربًا ، فهذه مجرد مناوشات. وكأنك لن تبدأ حربًا بدون خطة - لذلك إذا كان عليك تطوير نموذج خطة مبيعات فائزة لتوجيهك في الاتجاه الصحيح.

 "إن العمل مثل الحرب من ناحية واحدة. إذا كانت استراتيجيتها الكبرى صحيحة ، فغالبًا ما يتم ارتكاب أي عدد من الأخطاء التكتيكية ومع ذلك تثبت المؤسسة نجاحها ". روبرت إي وود - تنفيذي وعميد

 لخلق نمو حقيقي ودائم لك ولشركتك ، ترغب في وضع استراتيجيتك الكبرى الخاصة. والتي تبدأ بخطة مبيعات قوية.

 كما قال المستثمر الملياردير وارن بافيت:

 "شخص ما يجلس في الظل اليوم لأن شخصًا ما زرع شجرة منذ وقت طويل".

ما هي خطة المبيعات؟ ولماذا عليك أن تهتم؟

 خطة المبيعات هي أن "من وأين ولماذا ومتى وكيف" والتي ستوجهك إلى تحقيق أهداف مبيعاتك لهذا العام.

 بصرف النظر عن الصورة الكبيرة ، قد تكون خطة المبيعات عبارة عن توقعات شهرية لمدى المبيعات التي تتوقع تحقيقها والطريقة التي ستصل بها إلى هناك. وهو يغطي المبيعات السابقة ، ومخاوف السوق ، ومنافذ البيع الخاصة بك ، ومن هم عملاؤك ، والطريقة التي تحصل عليها للعثور عليهم ، والتفاعل معهم ، والبيع لهم.

 إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح ، فإن قالب خطة المبيعات المناسب يمكّنك من الإنفاق لفترة أطول على تنمية شركتك الناشئة وتطويرها ، بدلاً من الاستجابة للتطورات اليومية في المبيعات.

 مسلحًا بالمعرفة التي ستجمعها في خطة المبيعات الخاصة بك ، فسوف تحدد بسرعة أي مشاكل قادمة ، أو فترات جفاف ، أو فرص ، ثم تقوم بشيء حيالها. سيبدو أن هناك أطنانًا من العمالة لتطوير نموذج خطة المبيعات في الوقت الحالي ، ولكن بمجرد إجابتك على هذه الأسئلة ، ستكون في مكان ما تتطلب مبيعاتك (وعلامتك التجارية) إلى المستوى التالي.



 هل تريد إنشاء نموذج خطة مبيعات خاص بك لتسريع نموك؟ احصل على ورقة الغش الخاصة بخطة المبيعات القابلة للتنزيل وقم بملئها أثناء خضوعك للمنشور.

  خطوات تكتيكية لعمل قالب خطة مبيعات ضد الرصاص


 لتسهيل الأمور ، سأقوم بتقسيم نموذج خطة المبيعات إلى 3 أقسام مميزة:


  •  التنبؤ بالمبيعات وتحديد الأهداف
  •  أبحاث السوق والعملاء
  •  التنقيب والشراكات

 يعمل كل جزء من خطة المبيعات بشكل طبيعي في مرحلة لاحقة ، بدءًا من أهدافك عالية المستوى ، ثم مع مراعاة عوامل السوق ، وفي النهاية مراقبة من تعرفه ، وطريقة البحث عن المزيد من العملاء المحتملين للمساعدة في تحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك .
التنبؤ بالمبيعات وتحديد الأهداف

 1. حدد أهداف مبيعات واقعية في خطة مبيعاتك

 قبل أن نبدأ في طريقة حصولك على مبيعاتك هذا العام ، نود أن نتحدث عن شيء أكبر: الأهداف.

 يحتاج قالب خطة المبيعات الخاص بك إلى هدف نهائي. تريد رقمًا - إما مبيعات أو عملاء أو أي مقياس تختاره - سيخبرك ما إذا كان ما قمت به قد حقق نجاحًا أم لا. لقد كتبت عن تحديد أهداف مبيعات واقعية من قبل ، ولكن كل ما يأتي مباشرة هو تحديد ما ستستهله فعليًا بأبعاد السوق وأهداف شركتك ، وبالتالي الخبرة والموارد المتاحة لمبيعاتك الفريق.


 التفكير بالتمني: ترغب في أن ينمو عملك ، لذلك من المفهوم أنك قد تكون مفرطًا في التفاؤل في تطوير خطة المبيعات الخاصة بك. ابدأ بمشاهدة توقعات ونتائج العام الماضي. هل كنت واقعيًا؟ بالنسبة لضرب العلامات التجارية الجديدة ، تجنب فهم حجم المبيعات التي ترغب في أن تكون قابلة للحياة ووضع هذا الرقم على أنه رقمك. في علم النفس ، نسمي هذا التحيز للتأكيد ، ولكنه أيضًا مجرد سوء أعمال.
 تجاهل افتراضاتك الخاصة: تأكد من أن توقعاتك تعتمد على افتراضاتك حول السوق. إذا افترضت أن السوق يتراجع ، وستفقد جزءًا من حصته في السوق ، فهذا لا يضيف إلى توقع زيادة المبيعات.
 تحريك نقاط الهدف: بالنسبة للجزء الأول ، ترغب في وضع اللمسات الأخيرة على توقعاتك والاتفاق عليها ضمن نموذج خطة المبيعات الخاصة بك في إطار زمني جماعي حتى تتمكن من متابعة الأعمال التجارية ، حسنًا ، الأعمال. تجنب إجراء تعديلات على الأهداف الموضحة في خطة المبيعات - حتى إذا اكتشفت أنك كنت مفرطًا في التفاؤل أو متشائم في تخطيط مبيعاتك. يجب أن يكون هذا المستند معيارًا لتوجيه نجاحك أو فشلك.
 لا تطرح للتشاور: فريق المبيعات الخاص بك في الخندق معك ولا شك لديه أبسط المعرفة حول عملائك. لذا ، لماذا لا تسأل عن آرائهم ، وتمنحهم الوقت للتحدث إلى عملائهم ، وهم متاحون لاتفاقية حول الأهداف التي تدخل في خطة المبيعات الخاصة بك؟
 عدم تخصيص وقت للتعليقات: بعد أن حددت أهداف مبيعاتك ، فأنت تريد أن يعود أحدهم ويتحداه. احصل على شخص متمرس - محاسب أو مندوب مبيعات أول أو صديق مؤهل - لمراجعة المستند بالكامل قبل عرضه على نطاق الشركة وترسيخ خطة مبيعاتك.

reactions

تعليقات