Main menu

Pages

مطلوب كول سنتر بدون خبره - عباسية - القاهرة براتب 2500جنيه


وظيفه كول سنتر بدون خبره -العباسيه

وظيفه كول سنتر بدون خبره -العباسيه


تفاصيل وظيفه كول سنتر 


  •  اسم الهيئه بنك الطعام المصري
  •  ‏ المكان عباسية - القاهرة
  •  ‏المرتب 2500 - 2500 جنيه 
  •  ‏ عدد الساعات يوم كامل(11)
  •  ‏العدد 20

الاشياء الواجب توافرها في الفرد المتقدم لوظيفه كول سنتر 

  1. الخبرة لا يشترط
  2. نوع الجنس لا يشترط
  3. اللانجليزيه جيد
  4. العمر 23 - 32 سنة
  5. الحاسوب جيد
  6. نوع المؤهل مؤهل عالي
  7. مايكروسوفت أوفيس لا يشترط


 انواع خدمه العملاء

4 أنواع لخدمة العملاء وكيفية استخدامها
هل تتفاعل شركتك بشكل متكرر مع عملائك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تجد أنه من الصعب التعامل مع كل تفاعل مع العملاء. يفضل بعض الأشخاص الدردشة المباشرة ، بينما يفضل البعض الآخر البريد الإلكتروني ، بينما يفضل البعض الآخر الاتصال بك.
بغض النظر عن النظام الذي تختاره ، فإن خدمة العملاء ستحقق سمعة شركتك أو تكسرها. وفقًا لاستطلاع أجرته شركة فودافون  ، سيتحدث عنه عميل راضٍي عن نشاطك التجاري مع تسعة أصدقاء - وهو ما يشبه الحصول على تسع إحالات.  من ناحيه أخرى ، سيناقش عميل غير سعيد تجربته مع ستة عشر صديقًا. هذا هو 16 شخصًا أقل عرضة لتجربة منتجك.
هناك أربعة أنواع رئيسية من خدمة العملاء: الرد المباشر وممثلو الرد الصوتي التفاعلي والدردشة الحية والبريد الإلكتروني. يعني اختيار الخيار المناسب لك ، أو استخدامه جنبًا إلى جنب ، أنك تقدم خدمة عملاء أفضل وأكثر اتساقًا.

1-خدمات الرد المباشر

 خدمة الرد هي شركة متخصصة في التعامل مع المكالمات الهاتفية الحية. لنفترض أن الزبون أ يطلب فستانًا من شركة الملابس الخاصة بك ، ولكن الذي تحصل عليه ممزق. إنها تفضل الاتصال للحصول على المساعدة التي تحتاجها ، لذلك تتصل بالرقم الموجود على موقع الويب الخاص بك.
إذا لم يكن لديك خدمة رد ، فقد لا تكون لديك الموارد اللازمة لإرسال مكالمة العميل أ في الوقت المناسب. تشعر بالإحباط وتكتب مراجعة سلبية عنك عبر الإنترنت.
كانت خدمة الرد ستلتقط مكالمتها ، وتسجيل مشكلتها ، وربما ترسل لها فستانًا جديدًا ، اعتمادًا على مدى تعقيد خدمة الرد.

 إذا كنت في السوق للحصول على خدمة الرد أو موظف استقبال افتراضي ، فاختر بعناية. لقد أجريت استطلاعًا سأل فيه العملاء عما يريدون من تفاعلات الهاتف. قال العملاء إنهم أعطوا الأولوية لهذه الخصائص:

  •  الود
  •  وضوح الكلام
  •  خدمة سريعة
  •  نتيجة حاسمة
  •  تمنحك معظم خدمات الإجابة فترة تجريبية حتى تتمكن من تقييم ما إذا كانت مناسبة تمامًا لعملك. ابحث عن واحدة تسمح لك بتجربتها قبل الشراء.

2-ممثل الرد الصوتي التفاعلي

 ممثل الرد الصوتي التفاعلي ، أو ممثل الرد الصوتي التفاعلي ، هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي الذي يمكن أن يوجه المتصلين إلى المعلومات التي يريدونها. يتميز IVR بالتعرف على الصوت ، مما يعني أنه يمكن للعملاء وصف مشكلتهم.
إذا اتصل أحد العملاء بأسئلة حول فاتورة ، فقد يقول الرد الصوتي التفاعلي: "أخبرني ببضع كلمات عن مشكلتك". يقول العميل ، "أريد أن أدفع فاتورتي عبر الإنترنت ، لكني أتلقى رسالة خطأ باستمرار."
قد يستجيب الرد الصوتي التفاعلي بقول: "إذا كنت ترغب في دفع فاتورتك عبر الهاتف ، فاضغط على واحد." ثم يوجه النظام العميل إلى ممثل مباشر يمكنه أخذ معلومات الدفع الخاصة بالعميل.
يوفر الرد الصوتي التفاعلي (IVR) وقت خدمة العملاء الثمين من خلال تحديد المشكلة وتقييم مستوى أولوية المكالمة. يعمل بشكل جيد إلى جانب خدمة الرد أو فريق دعم العملاء الداخلي.

3-دعم الدردشة الحية

 هل سبق لك أن فتحت موقعًا على الويب وشاهدت نافذة دردشة منبثقة برسالة مثل "مرحبًا! اسمي مايك. يُرجى إعلامي إذا واجهت أي مشكلة في اختيار المنتج المناسب لك "؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد رأيت دردشة دعم العملاء في العمل.
تسمح أنظمة رسائل الدردشة لمستخدمي الويب بالوصول الفوري إلى خدمة العملاء. الهواتف ليست ضرورية ، لذلك العملاء الذين يفضلون عدم إجراء مكالمات مثل هذا الخيار. بشكل عام ، تعد الدردشة المباشرة أكثر طرق دعم العملاء شيوعًا: أفاد 73٪ من عملاء الدردشة المباشرة بالرضا ، مقارنة بـ 61٪ للبريد الإلكتروني و 44٪ للهاتف ، وفقًا لـ eDigital.
اذا كنت تدير معظم عملك من خلال واجهة متجر على الإنترنت ، فإن الدردشة الحية هي الأداة المثالية لتحويل العملاء المحتملين. يطرح المشترون المحتملون أسئلة ويتلقون إجابات ويقومون بعمليات شراء بناءً على معلومات ممثليك.
يمكنك إضافة دردشة مباشرة إلى متجرك عبر الإنترنت عن طريق تنزيل المكونات الإضافية ، مثل Zendesk Chat و Pure Chat و LiveChat.

4-البريد الإلكتروني لخدمة العملاء

يستخدم دعم البريد الإلكتروني أحد أكثر منصات التواصل شيوعًا وموثوقية: البريد الإلكتروني. وفقًا لـ DMR ، يرسل الأشخاص 269 مليار رسالة بريد إلكتروني يوميًا. باستخدام دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني ، يمكن للعملاء طرح أسئلة حول منتجك أثناء قيامهم بإعداد الاجتماعات وتصفح الرسائل الإخبارية وتنسيق المشاريع.

تشبه عملية تنفيذ دعم البريد الإلكتروني دعم الدردشة: اعثر على مكون إضافي ، أو اشترك في خطة من شركة مثل Zendesk ، التي توفر برامج خدمة العملاء والأتمتة.

كما يشير GrooveHQ ، تتيح لك الأتمتة فرز مشاكل الدعم وتحديد أولوياتها وتفويضها حتى تتمكن من معالجتها بشكل أسرع وأفضل. الأتمتة لا تحل محل العلاقات مع عملائك ؛ فقط يجعلها أسهل.
يبدو أن العملاء يفكرون بهذه الطريقة أيضًا: البريد الإلكتروني هو أحد أكثر الطرق شيوعًا للعملاء للاتصال بالدعم ، وفقًا لبحث أجرته مجموعة Northridge.
مبيعات وتسويق تجربة العملاء
 4 أنواع لخدمة العملاء وكيفية استخدامها
 إليزابيث بالو - 19 يناير 2018
 تغريد الفيسبوك ينكدين Flipboard 0
 هل تتفاعل شركتك بشكل متكرر مع عملائك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تجد أنه من الصعب التعامل مع كل تفاعل مع العملاء. يفضل بعض الأشخاص الدردشة المباشرة ، بينما يفضل البعض الآخر البريد الإلكتروني ، بينما يفضل البعض الآخر الاتصال بك.



 فقط تذكر أن تضع احتياجات عملائك أولاً. فكر مرة أخرى في بحث American Express: إذا أعطيت العملاء تفاعلًا إيجابيًا ، فمن المرجح أن يوصوا بك لتسعة أصدقاء بدلاً من أن تجعلك تصل إلى ستة عشر.
reactions

تعليقات